Menu

التسوق

عناصر 11 الى 13 من 13 المجموع

صفحة:
  1. 1
  2. 2
  1. مُحسِّن خط الشعر من توبيك - قطعة واحدة

    22٫00
    ما هو؟ يتميز مُحسِّن خط الشعر من توبيك بتصميمه المتميز المزود بأسنان غير منتظمة لمساعدتكم على محاكاة خط الشعر الطبيعي عند وضع ألياف الشعر من توبيك. ماذا يفعل؟ يُستخدم مع ألياف الشعر للتخلص من أي خطوط مستقيمة غير طبيعية على طول خط الشعر. يمنحكم مظهرًا أنيقًا وطبيعيًا يمنع تساقط ألياف الشعر على الجبهة أمور أخرى يجب عليكم معرفتها للحصول على نتائج أكثر دقة وأكثر تحديدًا، يمكنكم استخدام بخاخ توبيك من أجل استهداف خط الشعر.
  2. بخاخ توبيك

    120٫00
    ما هو؟ بخاخ توبيك هو عبارة عن أداة محمية ببراءة اختراع يأتي مع الزجاجات العادية والاقتصادية من ألياف الشعر من توبيك ويسمح بالاستخدام الأكثر دقة لهذه الألياف. ماذا يفعل؟ يتيح لكم استهداف ووضع الرذاذ على ألياف الشعر بسهولة في مناطق معينة. أمور أخرى يجب عليكم معرفتها عليكم الجمع بين البخاخ ومُحسِّن خط الشعر عند استخدامه في المنطقة المحيطة بخط الشعر، أو يمكنكم استخدام البخاخ للمساعدة في إخفاء الأجزاء أو تغطية الجذور أو عند تركيب وصلات الشعر. يناسب زجاجات ألياف الشعر ذات الحجم الطبيعي (12 جم) وذات الحجم الاقتصادي (27.5 جم).
  3. توبيك Hair Perfecting Tool Kit

    120٫00
    ماهو يجب أن يتوفر على ثلاث قطع أدوات مصممة لتقديم الكمال توبيك ألياف الشعر التطبيق لمساعدتك فورا على خلق مظهر للشعر أكثر سمكا و جمالا. ماذا يفعل توبيك يوفر رذاذ على شكل قضيب يسلم تطبيق دقيق إلى المناطق المستهدفة تحسين الشعر بخلق مشاهدة رائعة للشعر حجم (1.7 / 50 مل) توبيك فيبيرهولد رذاذ يقوي الرابطة بين ألياف الشعر وتخفيف الشعر مع إضافة أناقة ماذا تحتاج لتعلم ايضا لا تحتوي على توبيك ألياف شعر

    غير متوفربالمخزون

    غير متوفربالمخزون

عناصر 11 الى 13 من 13 المجموع

صفحة:
  1. 1
  2. 2